الرئيسية خريطة الموقع اتصل بنا
رابط تحديث بيانات المحامين...اضغط هنا // نتائج امتحانات المتدربين ---اضغط هنا
تنبيه
نقابة المحامين توقع اتفاقا مع شركة جوال

12.3.2016
وقعت نقابة المحامين الفلسطينيين مركز غزة اتفاقا مع شركة جوال وذلك بهدف تزويد أعضاء الهيئة العامة بخدمات الشركة التي تخص الاتصالات الخلوية .
وجرت مراسم التوقيع بحضور المستشار صافي الدحدوح نائب نقيب المحامين والأستاذ زياد النجار أمين السر والأستاذ علي الدن أمين الصندوق وكلا من أعضاء المجلس الأستاذة رنا الحداد والأستاذ عبد العزيز الغلاييني والأستاذ شعبان الجرجير وحضر عن شركة جوال كلا من الأستاذ محمد زهرة مدير مبيعات الشركات والأستاذ محمد نطط مدير منطقة غزة والشمال لدائرةالشركات.

وتنص بنود الاتفاقية على تزويد أعضاء الهيئة العامة بخدمات الشركة وخاصة خطوط الاتصال بنظام (مكس وفاتورة) وتفعيل الدائرة المغلقة بالإضافة إلى الخدمات الأخرى التي تقدمها الشركة .
وقال المستشار صافي الدحدوح نائب نقيب المحامين إن الاتفاقية تتيح للزملاء والزميلات للاستفادة من خدمات الشركة بأسعار نظام المؤسسات والشركات داعيا الجميع العمل على إنجاح هذه الاتفاقية من أجل رفع تصنيف النقابة لدرجات التي تزيد من نسبة التسهيلات والمميزات لنقابة من قبل الشركة .
وقال الاستاذ محمد زهرة مدير مبيعات الشركات في شركة جوال "هذة بداية تعاون مشترك بين جوال ونقابة المحامين المؤسسة الكبيرة في قيمتها المهنية والاعتبارية بمجتمعنا الفلسطيني مؤكدا افتخار جوال بانضمام نقابة المحامين من ضمن المؤسسات الفلسطينية الكبرى التي سوف تعمل معها .
من الجدير ذكره ان النقابة سوف تعلن عن الآلية التي سوف يتم العمل بها مع جوال ليتيح لكل أعضاء الهيئة العامة الاستفادة من الاتفاقية .

رجوع
Share
جميع الحقوق محفوظة 2015
نقابة المحامين الفلسطينيين - مركز غزة
مدينة غزة - دوار انصار  - شارع الخرطوم
هاتف  2641960-8-972  فاكس 2641783-8-972
بريد الكتروني info@pbaps.ps